مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 4:36 مساءً

الحملة الوطنية الـ15.. بلخشاف: التبخيس والتيئيس يشكلان خطرا على الوطن

أكد محمد بلخشاف، الكتاب الإقليمي لشبيبة حزب العدالة والتنمية بمولاي يعقوب، أن شبيبة العدالة والتنمية بالإقليم دشنت أشغال تنزيل برنامج الحملة الوطنية الـ 15 لشبيبة الحزب، مؤكدا أن جميع أعضاء الشبيبة والحزب بمولاي يعقوب على إيمان بأهمية محاربة التبخيس والتيئيس، نظرا لما يشكلانه من خطر على الحزب والوطن.

وأضاف بلخشاف، في تصريح لـjjd.ma، أن اللقاء الذي عقدته شبيبة مولاي يعقوب، بشراكة مع الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، أمس الأحد بدوار العراعرة محلية أولاد، عَرف حضور جميع  أعضاء مكاتب الهيئات المحلية للحزب والشبيبة، وأطر أشغاله كل الكاتب الإقليمي للشبيبة، والكاتب الجهوي للشبيبة بجهة فاس مكناس، والكاتب الإقليمي للحزب، مبينا أنه تم خلال هذا اللقاء التواصل مع كل الهيئات المجالية واطلاعهم على البرنامج الإقليمي للحملة الوطنية ودعوتهم للاستعداد التام لتنزيل فعاليات الحملة بكل المحليات.

وذكر المتحدث ذاته، أن اللقاء تميز بالنقاش السياسي الرفيع حول الحملة الوطنية الـ 15 للشبيبة، والتي تنظم هذه السنة تحت شعار “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، مشيرا إلى أن المشاركين في الجلسة ناقشوا شعار وأهداف الحملة، وآليات تنزيل برنامجها.

أوسمة :