مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 8:35 مساءً

الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية

أسدل الستار ليلة الأحد 12 ماي 2019 عن فعاليات الخيمة التواصلية التي نظمتها شبيبة العدالة والتنمية بتيزنيت، في إطار برنامج الحملة الوطنية الـ15 المنظمة تحت شعار: “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”.

وتضمن برنامج الخيمة التواصلية الذي امتد على مدى ثلاثة أيام: توزيع منشورات نداء الحملة الوطنية والتعريف بالمنظمة وأهدافها وأنشطتها من خلال صور للأنشطة السابقة، وحث الشباب على الانخراط في المنظمة لمن يجد في نفسه رغبة في الانضمام لشبيبة العدالة والتنمية.

كما كانت أجواء الخيمة التواصلية فرصة لفتح نقاشات مع الشباب حول موضوع الحملة والتحسيس بخطورة تبخيس المؤسسات.

 

يذكر أن فعاليات الحملة الوطنية الـ15 لشبيبة العدالة والتنمية بتيزنيت، ستتضمن أيضا جامعة رمضانية أيام 17 و 18 و 19 ماي الجاري يشارك في تأطيرها قيادات الشبيبة والحزب وجمعويون يتناولون مواضيع سياسية و فكرية وتربوية و تكوينية متنوعة. كما تتضمن أنشطة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

أوسمة :