مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 8:35 مساءً

الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية

أسدل الستار ليلة الأحد 12 ماي 2019 عن فعاليات الخيمة التواصلية التي نظمتها شبيبة العدالة والتنمية بتيزنيت، في إطار برنامج الحملة الوطنية الـ15 المنظمة تحت شعار: “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”.

وتضمن برنامج الخيمة التواصلية الذي امتد على مدى ثلاثة أيام: توزيع منشورات نداء الحملة الوطنية والتعريف بالمنظمة وأهدافها وأنشطتها من خلال صور للأنشطة السابقة، وحث الشباب على الانخراط في المنظمة لمن يجد في نفسه رغبة في الانضمام لشبيبة العدالة والتنمية.

كما كانت أجواء الخيمة التواصلية فرصة لفتح نقاشات مع الشباب حول موضوع الحملة والتحسيس بخطورة تبخيس المؤسسات.

 

يذكر أن فعاليات الحملة الوطنية الـ15 لشبيبة العدالة والتنمية بتيزنيت، ستتضمن أيضا جامعة رمضانية أيام 17 و 18 و 19 ماي الجاري يشارك في تأطيرها قيادات الشبيبة والحزب وجمعويون يتناولون مواضيع سياسية و فكرية وتربوية و تكوينية متنوعة. كما تتضمن أنشطة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

أوسمة :