أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 1:43 مساءً

“أمانة المصباح” تدعو هيئات الحزب إلى الاستمرار في الاضطلاع بمهامها التأطيرية والتواصلية

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بـ”الدينامية التي ميزت عمل مختلف هيئات الحزب الموازية والمجالية في مجال التأطير والتواصل، في الآونة الأخيرة، والتي تندرج في إطار القيام بالمهام الدستورية المنوطة بالأحزاب السياسية”.

وأكدت الأمانة العامة، في بلاغ أصدرته عقب اجتماعها الشهري، أول أمس السبت فاتح يونيو الجاري، برئاسة الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، “الحاجة لهذا التأطير والتواصل في ظل استمرار منطق التبخيس المنهجي للعمل السياسي وللهيئات المنتخبة”.

وفي هذا الإطار، دعت “أمانة المصباح” عموم هيئات الحزب إلى، “الاستمرار في الاضطلاع بمهامها التأطيرية والتواصلية وفاء لالتزاماتنا التعاقدية مع المواطنين في التواصل والإنصات والترافع بشأن انتظاراتهم وقضاياهم، وقبل ذلك في تكريس التربية على المواطنة وتعزيز المصالحة مع السياسة”.

الأمانة العامة، وبعدما نوهت بمبادرة مكتب المجلس الوطني للحزب بعقد اجتماع لجنته السياسية ولجنته المكلفة بالسياسات العمومية وذلك يوم الأحد 16 يونيه الجاري، من أجل مناقشة عمل الحكومة من خلال الحصيلة المرحلية، دعت في السياق ذاته، مختلف هيئات الحزب خصوصا المجالية منها إلى تنظيم لقاءات تواصلية ونقاشات سياسية داخلية وتأطيرية خارجية حول الموضوع.

أوسمة :