مستجدات
“تقرير جطو” يؤكد أن فاقد “مفتاح حل مشاكل قطاع الفلاحة والصيد البحري” لا يعطيه      تأجيل البت في الدفوعات الشكلية لدفاع حامي الدين إلى فاتح أكتوبر      الثلاثاء المقبل موعد الجلسة السابعة من مسلسل متابعة حامي الدين في ملف محسوم قبل ربع قرن      جلالة الملك يشيد بتأسيس “مؤسسة الخطيب للفكر والدراسات” ويصف المبادرة بـ”المحمودة والبناءة”      الصمدي: 2 مليار درهم تم تخصيصها هذه السنة لمِنح الطلبة      400 مليون درهم قيمة الاستثمار في الماء الصالح للشرب بمدينة فاس      العمراني: التفاعل الداخلي الذي يعرفه “البيجيدي” مع معطيات المرحلة مؤشر على حيويته التنظيمية      شبيبة “المصباح” تندد بحملات التشهير التي تستهدف الصحافيين المعروضة قضاياهم على القضاء      شبيبة “البيجيدي” تحذر من استمرار بعض الجهات المدعومة بملحقاتها الحزبية وبأذرعها الإعلامية في تبخيس العمل السياسي      شبيبة “البيجيدي”: بعض مكونات الحكومة تستغل حاجة الفقراء بشكل بشع استعدادا لانتخابات 2021     
أخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 6:10 مساءً

بن كيران: “وقع لينا بحال الوداد ولو كان الڤار فالبلوكاج كون تفضحات القضية”

عاد عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية للتطرق إلى مرحلة “البلوكاج” الذي طبع مرحلة تكليفه بتشكيل الحكومة الثانية عقب انتخابات سنة 2016 التشريعية التي تصدر حزب “المصباح” نتائجها.

وشبه بن كيران، خلال لقاء له بأعضاء الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، ما وقع لحزب العدالة والتنمية خلال تلك الفترة بما وقع لفريق الوداد البيضاوي قائلا :”شي مرات كايوقع لينا البلوكاج بحال اللي وقع للوداد.. غير حنا ما عنداش “الڤار”.. كون كان.. كون تفضحات القضية”.

وأضاف المتحدث بأن الذي “يرفع شعار أغاراس أغاراس عليه أن يتمثله حقيقة، وأن يكون معقولا”، مشيرا إلى أن “الناس لن يكتفو بالإستماع إلى خطابه لكنهم أيضا سيرون بأعينهم”.

أوسمة :