مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 5:07 مساءً

أمكراز : قرارات توقيف أساتذة كلية الطب غير معقولة

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن قرارات توقيف أساتذة كلية الطب غير معقولة وغير مقبولة.

وأشار أمكراز في كلمة له بمناسبة انعقاد جلسة الحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية بإقليم إنزكان أيت ملول، يوم الأحد 16 يونيو 2019، أن هناك جهة ما تضع المطبات والعراقيل في طريق حل أي مشكل مرتبط بمطالب اجتماعية أو فئوية.

وأكد المتحدث أن “المغرب دولة عريقة راكمت ما يكفي من التجارب لمواجهة المشاكل دون الحاجة للتصعيد”، مضيفا أن الاستجابة للمطالب المشروعة لا يمس هبة الدولة بل على العكس يعزز الثقة فيها.

أوسمة :