مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 7:55 مساءً

أمكراز: نحن نشتغل من أجل ما يمكث في الأرض وليس من أجل 2021

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن “السياسة التي نؤمن بها هي السياسة المنتجة، التي قال الله تعالى فيها: “وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض”، مردفا: “نحن نشتغل من أجل ما يمكث في الأرض ولا نشتغل من أجل 2021”.

وأضاف أمكراز في كلمة له خلال المهرجان الخطابي الذي نظمته شبيبة العدالة والتنمية بسيدي مومن مساء يوم السبت 22 يونيو 2019، أن “المغاربة يعرفون من هي شبيبة العدالة والتنمية، التي منذ أن أسست وهي تتواصل معهم”، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تتعرض فيه أنشطة شبيبة “البيجيدي” للمنع، “توجد منظمات شبابية تسوق التفاهة ولا أحد يزعجها”.

وتابع المتحدث: “لذلك عندما نتحدث عن تبخيس العمل السياسي، فنحن نتحدث عن تبخيس العمل السياسي الجاد الذي يتم وفق رسالة واضحة، والذي يهدف لتأطير الشباب”.

من جهة أخرى، أكد أمكراز أن “الذي يشتري المواقع لاستبلاد المغاربة، ويأتي بالناس الذين لاعلاقة لهم بالسياسة ولا بحزبه، للتجمعات الحزبية، ويؤدي مستلزمات تنقلهم، هو بذلك يساهم في تدمير العمل السياسي وليس فقط تبخيسه”.

وذكّر الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، بأنه “في الانتخابات الأخيرة، المغاربة لم يصوتوا على بن كيران لأنه “كيعرف يهدر”، لكنهم صوتوا عليه لأنهم مؤمنون به، ويعلمون أنه واضح وصريح، أنه ليس بسارق، وأنه لم يكن أبدا عنصر تدمير في هذه البلاد”.

أوسمة :