مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 7:55 مساءً

أمكراز: نحن نشتغل من أجل ما يمكث في الأرض وليس من أجل 2021

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن “السياسة التي نؤمن بها هي السياسة المنتجة، التي قال الله تعالى فيها: “وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض”، مردفا: “نحن نشتغل من أجل ما يمكث في الأرض ولا نشتغل من أجل 2021”.

وأضاف أمكراز في كلمة له خلال المهرجان الخطابي الذي نظمته شبيبة العدالة والتنمية بسيدي مومن مساء يوم السبت 22 يونيو 2019، أن “المغاربة يعرفون من هي شبيبة العدالة والتنمية، التي منذ أن أسست وهي تتواصل معهم”، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تتعرض فيه أنشطة شبيبة “البيجيدي” للمنع، “توجد منظمات شبابية تسوق التفاهة ولا أحد يزعجها”.

وتابع المتحدث: “لذلك عندما نتحدث عن تبخيس العمل السياسي، فنحن نتحدث عن تبخيس العمل السياسي الجاد الذي يتم وفق رسالة واضحة، والذي يهدف لتأطير الشباب”.

من جهة أخرى، أكد أمكراز أن “الذي يشتري المواقع لاستبلاد المغاربة، ويأتي بالناس الذين لاعلاقة لهم بالسياسة ولا بحزبه، للتجمعات الحزبية، ويؤدي مستلزمات تنقلهم، هو بذلك يساهم في تدمير العمل السياسي وليس فقط تبخيسه”.

وذكّر الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، بأنه “في الانتخابات الأخيرة، المغاربة لم يصوتوا على بن كيران لأنه “كيعرف يهدر”، لكنهم صوتوا عليه لأنهم مؤمنون به، ويعلمون أنه واضح وصريح، أنه ليس بسارق، وأنه لم يكن أبدا عنصر تدمير في هذه البلاد”.

أوسمة :