مستجدات
حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة      بوكمازي يدعو لتطوير آليات التصريح بالممتلكات      إنزكان.. انعقاد المجلس الجهوي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بسوس ماسة     
أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 7:05 مساءً

شبيبة “مصباح” ولد زيدوح تنظم لقاء تواصليا مع الأعضاء والمتعاطفين

في إطار تنزيل برنامج الحملة الوطنية الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية، التي أختير لها هذه السنة، شعار “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، نظمت محلية دار ولد زيدوح يوم الخميس 27 يونيو 2019، لقاء تواصليا لفائدة أعضائها ومتعاطفيها، أطره النائب البرلماني وعضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة الدكتور بوعبيد لبيدة.

وعرف هذا اللقاء نقاشا حيويا، هم الجانب السياسي دوليا وإقليميا ووطنيا، وكذا المجال التنموي الذي يخضع ويدبر بمقاربتين حسب صاحب العرض؛ مقاربة تدعم تعزيز مناخ الإصلاح، وهي التي ينهجها حزب العدالة والتنمية، والمتمثلة في التصويت على المشاريع التنموية بناء على المراعاة للمصلحة العامة للوطن والمواطن، في مقابل مقاربة تكرس تبخيس العمل السياسي وهي التي تنهجها أحزاب “الشكارة”، بحسب تعبير المتحدث.

وجدير بالذكر، أن شبيبة العدالة والتنمية، أعلنت عن انطلاق حملتها الوطنية في نسختها الـ15، تحت شعار “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، والتي ستمتد إلى غاية 30 يونيو 2019.

وتسعى شبيبة “المصباح” من خلال هذه الحملة، إلى “التحذير من مخاطر تبخيس العمل السياسي وتسفيه دور مؤسسات الوساطة”، من خلال تنظيم ندوات ولقاءات تواصلية وأبواب مفتوحة في كل هياكل التنظيم الوطنية الجهوية الإقليمية والمحلية.

أوسمة :