مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 7:05 مساءً

شبيبة “مصباح” ولد زيدوح تنظم لقاء تواصليا مع الأعضاء والمتعاطفين

في إطار تنزيل برنامج الحملة الوطنية الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية، التي أختير لها هذه السنة، شعار “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، نظمت محلية دار ولد زيدوح يوم الخميس 27 يونيو 2019، لقاء تواصليا لفائدة أعضائها ومتعاطفيها، أطره النائب البرلماني وعضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة الدكتور بوعبيد لبيدة.

وعرف هذا اللقاء نقاشا حيويا، هم الجانب السياسي دوليا وإقليميا ووطنيا، وكذا المجال التنموي الذي يخضع ويدبر بمقاربتين حسب صاحب العرض؛ مقاربة تدعم تعزيز مناخ الإصلاح، وهي التي ينهجها حزب العدالة والتنمية، والمتمثلة في التصويت على المشاريع التنموية بناء على المراعاة للمصلحة العامة للوطن والمواطن، في مقابل مقاربة تكرس تبخيس العمل السياسي وهي التي تنهجها أحزاب “الشكارة”، بحسب تعبير المتحدث.

وجدير بالذكر، أن شبيبة العدالة والتنمية، أعلنت عن انطلاق حملتها الوطنية في نسختها الـ15، تحت شعار “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، والتي ستمتد إلى غاية 30 يونيو 2019.

وتسعى شبيبة “المصباح” من خلال هذه الحملة، إلى “التحذير من مخاطر تبخيس العمل السياسي وتسفيه دور مؤسسات الوساطة”، من خلال تنظيم ندوات ولقاءات تواصلية وأبواب مفتوحة في كل هياكل التنظيم الوطنية الجهوية الإقليمية والمحلية.

أوسمة :