مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 7:44 مساءً

“أسود الأطلس” يتفوقون على “الفيلة” ويعبرون إلى الدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإيفواري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام بالقاهرة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس توتال الأمم الأفريقية 2019، ليضمن التأهل رسمياً إلى الدور الثاني.

وظهر المنتخب المغربي الأكثر تنظيماً والأفضل انتشاراً على رقعة الملعب، ما ساعده على التحكم في زمام الأمور والمبادرة للهجوم شيئاً فشيئاً عبر خط الوسط ولاعبي الأطراف.

وسجل المهاجم يوسف النصيري الهدف الأول لـ”الأسود” بعد توالي الضغط المغربي على دفاع الفيلة عند الدقيقة 29.

وبدا “أسود الأطلس” متفوقين في معظم النزالات الثنائية وتمكنوا من ممارسة الضغط على حامل الكرة، ما أجبر الإيفواريين على الوقوع في أخطاء تكتيكية.

أوسمة :