مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 6:53 مساءً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل وزير شؤون القدس الفلسطيني

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأحد، وزير شؤون القدس في السلطة الفلسطينية فادي الهدمي واستجوبته، وأكد مصدر مقرب من الوزير، أن اعتقاله تم من منزله بالقدس الشرقية.

وقال الناطق باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي ميكي روزنفيلد، إن الوزير الهدمي اعتقل وتم استجوابه “لنشاطاته في القدس”.

وصرح مصدر مقرب من الوزير، حسب “الجزيرة.نت”، بأن اعتقال الهدمي جاء على الأرجح بسبب نشاطاته الأخيرة، التي شملت مرافقته للرئيس التشيلي سيبستيان بينيرا في زيارته للمسجد الأقصى.

وبحسب المصدر ذاته، فإن “قوة كبيرة من شرطة ومخابرات الاحتلال دهمت منزل الوزير، وقامت بعمليات تفتيش في منزله ومصادرة أجهزة الهواتف النقالة الخاصة به”.

من جانبه، طالب رئيس الحكومة الفلسطينية محمد أشتية “إسرائيل” بالإفراج الفوري عن الوزير الهدمي، وقال عبر حسابه على موقع فيسبوك “نطالب بالإفراج الفوري عن الوزير الهدمي، وندعو دول العالم لاتخاذ موقف يدين انتهاكات إسرائيل المستمرة بحق القدس والمقدسيين”.

وأشار مهند جبارة محامي الهدمي في بيان إلى أن “الوزير يخضع للتحقيق في مركز تحقيق المسكوبية”، وأن “التحقيق يدور حول ادعاء الشرطة الإسرائيلية أن الهدمي مسّ  بالسيادة الإسرائيلية على القدس خلال الأسبوع الأخير”.

أوسمة :