مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 8:28 مساءً

المكتب الوطني لشبيبة “البيجيدي” يكشف عن شعار الملتقى الوطني الـ15 (صورة)

 

كشف المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية عن الشعار الرسمي للملتقى الوطني في نسخته الـ15 المنظم هذه السنة بمدينة القنيطرة.

الملتقى المنظم هذه السنة، تحت شعار “تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية”، سيمتد من 21 إلى 28 يوليوز 2019.

ويذكر أن الملتقى عبارة عن دورة تكوينية مُركزة (ندوات، محاضرات…) سيحضرها حوالي 3000 شاب وشابة من داخل وخارج أؤض الوطن، وسيشرف عليها مؤطرون أكفاء، وقامات فكرية وسياسية على المستوى الوطني والدولي، بالإضافة إلى تنظيم برامج موازية كالأنشطة الرياضية والثقافية.

وسيختتم الملتقى ككل سنة، بإقامة سهرة فنية بمشاركة فنانين مشهورين مغاربة وأجانب.

أوسمة :