مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 3:10 مساءً

الراحل عبد الله بها يجمع محليات شبيبة “مصباح” الفقيه بنصالح في دوري لكرة القدم

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بسوق السبت أولاد نمة، بتنسيق مع الكتابة الإقليمية لشبيبة الفقيه بن صالح، دوريا إقليميا لكرة القدم تحت مسمى دورة “عبد الله باها”، بالملعب الجماعي لمدينة سوق السبت.

وتميز الدوري المنظم أمس الثلاثاء 9 يوليوز 2019، بمشاركة خمس محليات هي: أحد بوموسى، أولاد ناصر، دار ولد زيدوح الكرازة، بالإضافة إلى محلية سوق السبت المحتضنة للدوري.

وافتتح الدوري بعزف النشيد الوطني، وبعده مباشرة أعطى الحكم إشارة انطلاق المقابلة الأولى، والتي جمعت محليتي أحد بوموسى وسوق السبت، وانتهت بفوز هاته الأخيرة.

فيما آلت نتيجة المباراة الثانية لصالح فريق أولاد ناصر على حساب فريق دار ولد زيدوح/الكرازة بحصيلة (4 مقابل 0).

وابتسم الحظ لفريق محلية سوق السبت (بطل الدورة)، خلال المباراة النهائية، إذ أمطر شباك منافسه فريق أولاد ناصر (وصيف بطل الدورة) بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري الكروي الشبابي يندرج ضمن أنشطة وفعاليات أخرى برمجتها الكتابة الاقليمية لشبيبة العدالة والتنمية في إطار تفاعلها مع الحملة الوطنية الـ15 التي أطلقتها شبيبة العدالة والتنمية وطنيا مند أبريل المنصرم.

وحضر لهذا العرس الكروي ثلة من الإخوة والأخوات أعضاء ومناضلي الشبيبة والحزب بالإقليم لتشجيع الفرق المتنافسة.

 

أوسمة :