مستجدات
الاحتلال الإسرائيلي يواصل شن غاراته على قطاع غزة      مجلس الحكومة ينعقد يوم الخميس وهذا جدول أعماله      شبيبة “مصباح” المضيق الفنيدق تفتتح الموسم السياسي بلقاء تواصلي وتكرم المشاركين بالملتقى الوطني      شبيبة “مصباح” سوس ماسة تستعد لافتتاح الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل      شبيبة “مصباح” مولاي رشيد تحتفي بالمشاركات والمشاركين بالملتقى الوطني الـ15      شبيبة “مصباح” الكردان تنظر في ملامح الدخول السياسي والاجتماعي الجديد      “الحق في الوصول للمعلومة” يجمع شبيبة “مصباح” الحي الحسني في ثاني لقاءات مجالس المناضلين      أولاد برحيل: أسبوع من الدعم البيداغوجي لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم      غدا الخميس.. مجلس الحكومة يتدارس تتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا      المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”     
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 3:19 مساءً

شبيبة “المصباح” تؤسس محلية جديدة بجماعة مول البركي- آسفي

انتخب المؤتمر التأسيسي لشبيبة العدالة والتنمية بجماعة مول البركي شمال آسفي، جمال ماغي كاتبا محليا، وحسن بكاي نائبا له.

كما صادق المؤتمر المنعقد مساء الثلاثاء 09 يوليوز 2019، على كل من عبد الغني قنديل، وإسماعيل البركاوي، وعبد الرزاق الصبار، وسعيد موسى أعضاء بالكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بمول البركي بإقليم آسفي.

في هذا الصدد، أكد أبو بكر لمغاري، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بآسفي، خلال كلمة له بالمناسبة، أن من ضمن المهام الموكولة لشبيبة العدالة والتنمية، توعية الشباب المغربي بقضاياه وبحقوقه والدفاع عنها والتمكين لحضوره في الاستراتيجيات القطاعية للحكومة وتحسين.

وأضاف لمغاري، أن الشباب المغربي يشكل دعامة أساسية في الإصلاح، لما يتمتع به من دينامية وقوة في النهوض بأوضاعهم والإسهام من موقعهم في تنمية بلدهم إلى جانب كل الغيورين.

أوسمة :