أخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 8:09 صباحًا

أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إننا اليوم “لن نقول “هذه شبيبتنا فأرونا شبيباتكم!” لأننا كنعرفو أنه معندهومش، ولكن غادي نقولو “هذه شبيبتنا للوطن هذه شبيبتنا للمستقبل”، سنناضل من أجل هذه القيم سواء بمنافسين أو بدونهم، نحن من يمول أنشطتنا برلمانيونا وقياديونا ووزراؤنا، والمناضلون بانخراطاتهم هم الذين يمولون أنشطة الحزب والشبيبة”.

وأضاف أمكراز في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات الملتقى الوطني الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية، يوم 21 يوليوز 2019، أن “هؤلاء الشباب الذين جاؤوا اليوم، فيهم طلبة ومعطلون، وآخرون يشتغلون فعلا، وكلهم أدوا واجب المساهمة في تمويل الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية”.

ولكن في المقابل، أكد أمكراز، أن “اللي مطلوب منو يفصح عن مصادر التمويل ديالو، ما كتوجهش ليه الأسئلة، لأنه في السياسة، بالمناسبة يقدر يكون التمويل بالمخدرات، راه هضرو الناس على هاد الشيء.. يقدر يكون التمويل ديال هاد الشيء بالمقاصة، ولكم أن تتذكروا حكاية الـ17 مليار وغيرها.. ممكن يكون التمويل مصدره الخارج أيضا، واليوم هناك ملايير الدولارات تتدفق من الخارج والخليج للبعض لملء جيوبهم ولملء البنوك”.

وخاطب المتحدث متهمي حزب العدالة والتنمية بتلقي التمويلات من الخارج قائلا: “كونوا تحشمو شوية! المغاربة لا يمكن أن تستمروا في الضحك عليهم، لأن المغاربة يعرفون جيدا من يناضل من أجلهم حقيقة، ويقدم تضحيات من أجل قضايا الوطن”.

أوسمة :