مستجدات
حريش: الكفاءة الحقيقية تتمثل في نيل ثقة الشعب وفي المصداقية والنزاهة في العمل      شبيبة “مصباح” الدراركة تناقش القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي      أمكراز يعد بتبسيط مساطر الاستفادة من صندوق التعويض عن فقدان الشغل      شبيبة “مصباح” الراشيدية تدعو للمساواة في الاستفادة من النقل الجماعي      ندوة.. شبيبة “مصباح” إنزكان تقارب موضوع “الفاعل السياسي و سؤال الكفاءة”      شبيبة العدالة والتنمية بالعيون تجدد هياكلها      شبيبة “مصباح” الصخيرات تمارة تطلق “أكاديمية الشباب من أجل الديمقراطية والتنمية”      في أول لقاء تواصلي له بعد تعيينه.. أمكراز: “الشاب الذي يمكن أن يساوَم في التعبير عن رأيه ليس مناضلا”      أي نموذج تُقدمه شبيبة “المصباح” لبناء الوعي السياسي لدى الشباب؟      شبيبة “مصباح” عين العودة تدشن الموسم السياسي الجديد بلقاء تواصلي وإنشاء مكتبة     
أخر تحديث : السبت 27 يوليو 2019 - 9:03 صباحًا

شبيبة “المصباح” تلغي الحفل الختامي لملتقاها الوطني حدادا على ضحايا “الحوز”

قررت شبيبة العدالة والتنمية، مساء اليوم الجمعة، إلغاء الحفل الختامي للملتقى الوطني الخامس عشر لشبيبة “المصباح”، والذي كان مقررا  تنظيمه غدا السبت، في مدينة القنيطرة، وذلك حدادا على أرواح ضحايا السيول وانجراف التربة بنواحي الحوز.

وأكد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن  قرار إلغاء الحفل الختامي، جاء تضامنا مع عائلات ضحايا الحادث الأليم، وحدادا على أرواح الذين ارتقوا في هذا الحادث، الذي وقع في منطقة “ايجوكاك” بالحوز.

جدير بالذكر أن سلطات الحوز، أعلنت أنه تم انتشال جثت 15 شخصا، من بينهم 11 امرأة و3 رجال وطفل واحد، كانوا يستقلون سيارة النقل المزدوج التي طمرتها الأتربة والأوحال على مستوى دوار “توك الخير”، دائرة أسني، إثر السيول الفيضانية التي عرفتها بعض المرتفعات الجبلية بإقليم الحوز.

أوسمة :