أخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 3:40 مساءً

أمكراز: الملتقى الوطني مكسب كبير للشباب المغربي لذلك سنحافظ عليه

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن الملتقى الوطني لشبيبة “المصباح” مكسب كبير لأبناء العدالة والتنمية، وللشباب المغربي عموما، مشيرا إلى أنه أصبح “يستقطب مفكريين قادة سياسيين، ويكون فضاء للنقاش ولإثارة القضايا، وفضاء مفتوحا أمام الشباب للتعبير عن آرائهم”.

وأكد أمكراز في تصريح لقناة” الملتقى الوطني الـ15″، على هامش الجلسة الختامية للملتقى الوطني المنظم بمدينة القنيطرة تحت شعار “تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية” في الفترة ما بين 21 و28 يوليوز 2019، أن “الشبيبة ستظل حريصة على الحفاظ على مكسب الملتقى الوطني”.

كما عبر الكاتب الوطني عن شكره لكل المشاركين والمشاركات من مخالف المدن ودول العالم، ولأعضاء اللجنة التنظيمية للملتقى على المجهود الكبير الذي بذلوه، ولأعضاء لجنة الإعلام، وغيرهم من الإخوان الذين اشتغلوا وساهموا في إنجاح المحطة الـ15 من الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية.

وتابع المتحدث: “كما أشكر جميع من يسر وسمح بإمكانية مرور هذا الملتقى بهذه الكيفية التي مر بها في هذه السنة كما باقي السنوات الماضية”.

إلى ذلك، ضرب الكاتب الوطني للمشاركات والمشاركين موعدا جديدا في السنة المقبلة بمدينة أخرى وبشعار آخر “مع أعضاء شبيبة العدالة والتنمية دائما”.

أوسمة :