أخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 12:02 مساءً

حازم: فخورون بنجاح النسخة الـ15 من الملتقى الوطني لشبيبة “المصباح”

عبر سعد حازم نائب الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية عن افتخاره بنجاح النسخة الـ15 من الملتقى الوطني للشبيبة، وبمستوى النقاش الذي تخلل فعالياته، والتفاعل الذي عرفه مع مختلف قيادات الحزب والأطر التي أطرت ندوات الملتقى وضيوف الحزب من الخارج (من تونس، الأردن، فلسطين، قطر ومن مختلف الدول)، الذين شاركوا معنا في هذا الملتقى.

وحيا حازم في تصريح خص به jjd.Ma، على هامش الجلسة الختامية للملتقى الوطني الـ15 المنظم بمدينة القنيطرة، شباب وشابات العدالة والتنمية على نضاليتهم من بداية الملتقى وابتداء من مدنهم ومجيئهم على نفقاتهم الخاصة، وقطعهم مئات وربما آلاف الكيلومترات، ومساهمتهم مساهمة مادية للمشاركة.

كما عبر المتحدث عن اعتزازه بنضالية المشاركين والمشاركات بالملتقى والتي تبقى مستمرة حتى بعد نهايته، من خلال مشاركتهم في تنظيف مرافق الحي وبمختلف الأنشطة التطوعية التي يعرفها البرنامج الموازي للملتقى”.

وأكد نائب الكاتب الوطني، أن” هذه النسخة من الملتقى الوطني مرت في ظروف جيدة بتعبئة عالية للشباب”، معتبرا أنها فرصة “لنشكر اليوم الإخوة الذين ساهموا في تنظيم هذا الملتقى من الإخوة في المكتب الوطني والإخوة في جهة الرباط سلا القنيطرة، وبالخصوص الإخوة في مدينة القنيطرة الذي أبانوا على تعبئة وجاهزية عالية، ووفروا جهدهم والظروف المناسبة من أجل إنجاح هذا الملتقى”.

أوسمة :