مستجدات
حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة      بوكمازي يدعو لتطوير آليات التصريح بالممتلكات      إنزكان.. انعقاد المجلس الجهوي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بسوس ماسة     
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 10:14 مساءً

شبيبة “مصباح” المحمدية تنوه بالمشاركين والمشاركات بالملتقى الوطني الـ15

 

نظمت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بالمحمدية، يوم الأحد 25 غشت 2019 بدار الثقافة مولاي العربي، حفل احتفاء  بالأعضاء المشاركين والمشاركات بالملتقى الوطني الـ15 لشبيبة العدالة والتنمية، المنظم شهر يوليوز الماضي بمدينة القنيطرة.

وحضر هذا اللقاء، كل من نائب الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء- سطات، وجانب من أعضاء لجنة الإشراف على حزب العدالة والتنمية بمدينة المحمدية، والكاتب الإقليمي للشبيبة بالمحمدية، وعدد من أعضاء الشبيبة بالإقليم.

في هذا الصدد، نوه محمد ولد هنية الكاتب الإقليمي للشبيبة بالمحمدية بالمشاركين والمشاركات المحتفى بهم/بهن، على تمثيلهم الإقليم أحسن تمثيل خلال فعاليات الملتقى الوطني 15 لشبيبة العدالة والتنمية.

بدوره،  عبر عبد الغني التاغي نائب الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء سطات، عن اعتزازه بالمجهود التأطيري الذي تقوم به الشبيبة، مؤكدا حرص الكتابة الجهوية على دعم عملية تقوية عمل الشبيبة بإقليم المحمدية.

هذا، ويذكر أن شبيبة حزب العدالة والتنمية نظمت ملتقاها الوطني في نسخته الـ15، بمدينة القنيطرة خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و28 يوليوز الماضي، تحت شعار “تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية”.

أوسمة :