مستجدات
حريش: الكفاءة الحقيقية تتمثل في نيل ثقة الشعب وفي المصداقية والنزاهة في العمل      شبيبة “مصباح” الدراركة تناقش القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي      أمكراز يعد بتبسيط مساطر الاستفادة من صندوق التعويض عن فقدان الشغل      شبيبة “مصباح” الراشيدية تدعو للمساواة في الاستفادة من النقل الجماعي      ندوة.. شبيبة “مصباح” إنزكان تقارب موضوع “الفاعل السياسي و سؤال الكفاءة”      شبيبة العدالة والتنمية بالعيون تجدد هياكلها      شبيبة “مصباح” الصخيرات تمارة تطلق “أكاديمية الشباب من أجل الديمقراطية والتنمية”      في أول لقاء تواصلي له بعد تعيينه.. أمكراز: “الشاب الذي يمكن أن يساوَم في التعبير عن رأيه ليس مناضلا”      أي نموذج تُقدمه شبيبة “المصباح” لبناء الوعي السياسي لدى الشباب؟      شبيبة “مصباح” عين العودة تدشن الموسم السياسي الجديد بلقاء تواصلي وإنشاء مكتبة     
أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 1:03 مساءً

ملتقى جهوي للهيئات المجالية لشبيبة “المصباح” بطنجة تطوان الحسيمة والمكتب الوطني حاضر بغالبية أعضائه

نظمت الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة الملتقى الجهوي للهيئات المجالية، مختارة له شعار ’’تعبئة شبابية من أجل جهة رائدة’’.

الملتقى الجهوي الذي يؤطره الكاتب الوطني للشبيبة إلى جانب باقي أعضاء المكتب، انطلق يوم الأحد 29 شتنبر 2019 عند الساعة العاشرة صباحاً بقاعة قصر البلدية بطنجة.

في هذا الصدد، قال خالد الموذن الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إن تنظيم الشبيبة لهذا الملتقى، يأتي في إطار بث دينامية تنظيمية جديدة في الجهة، بعد أن قطع ورش تجديد الهياكل شوطا مهما، وأيضا في إطار السياسة التواصلية للمكتب الوطني للشبيبة القائمة على زيارة الجهات للعمل عن قرب مع الهيئات المجالية والوقوف على التحديات التي تواجهها حسب خصوصية كل جهة.

وأوضح الموذن في تصريح لـjjd.ma أن هذا الملتقى موجه للهيئات المجالية اللي أغلبها جديد، مشيرا أن “البرنامج فيه لقاء مع الكاتب الوطني وفيه عروض سيلقيها باقي أعضاء المكتب الوطني المكلفين بمختلف الملفات”.

أوسمة :