مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 6:48 مساءً

المحمدية.. أمكراز: التعيين الملكي شرف للشباب المغربي ولشبيبة “البيجيدي”

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن التعيين الملكي له في منصب وزير الشغل والإدماج المهني، يعتبر شرفا للشباب المغربي ولشبيبة العدالة والتنمية على الخصوص، مضيفا أن هذا الاختيار يؤكد أيضا أن شبيبة العدالة والتنمية كما أنتجت لا زالت تنتج كفاءات.

وتابع أمكراز، الذي كان يتحدث خلال الملتقى الإقليمي السابع لشبيبة العدالة والتنمية بسلا، الذي نظم يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019، بمدينة المحمدية، أن التعيين الملكي يؤكد أن “الشبيبة تنتج كفاءات لخدمة الوطن، واشارة على أن شبيبة المصباح فعلا شبيبة لها مكانتها وتقوم بأدوار وطنية كبيرة”.

وبعد أن دعا أمكراز، الشباب المغربي إلى الانخراط بقوة في المسار الاصلاحي بالمغرب، شدد على ضرورة محاربة كل أشكال اليأس  والممارسات التي لا تساهم في ترصيد الممارسة الديمقراطية ببلادنا.

أوسمة :