مستجدات
حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة      بوكمازي يدعو لتطوير آليات التصريح بالممتلكات      إنزكان.. انعقاد المجلس الجهوي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بسوس ماسة     
أخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 5:17 مساءً

في ثاني محطة لها.. القافلة الجهوية لشبيبة “مصباح” الرباط سلا القنيطرة تحط بالرباط

في إطار قافلتها التواصلية الجهوية، نظمت الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة، لقاء تواصليا مشتركا مع اللجنة الإقليمية لشبيبة “المصباح” بالرباط.

اللقاء المنظم السبت 30 نونبر 2019، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، شكل فرصة للنقاش حول مجموعة من النقط ذات الاهتمام المشترك، كالتكوين وتأهيل الشباب على مستوى الإقليم، والعمل التشاركي لتجاوز المشاكل والتحديات الراهنة، وتقوية العمل التنظيمي على مستوى مختلف المحليات.

ويشار إلى أن الكتابة الجهوية لشبيبة “مصباح” الرباط سلا القنيطرة، برمجت في إطار برنامجها السنوي قافلة تواصلية جهوية، ستتوج بملتقى جهوي للهيئات المجالية سيشرف على تأطير فعالياته المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية.

أوسمة :