مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 6:46 مساءً

شبيبة العدالة و التنمية بگلميم تنظم دورة تكوينية لفائدة الشباب حاملي المشاريع

نظت شبيبة العدالة و التنمية بكلميم ، يوم فاتح دجنبر 2019، دورة تكوينية لفائدة الشباب حاملي المشاريع.

الدورة أطرها خالد وخشي الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم گلميم، تأتي في إطار برنامج متكامل سطر لمواكبة حاملي المشاريع من شباب المنطقة.

هذا، ويشار إلى أن الدورة التكوينية عرفت خصورا هاما لشباب من مختلف جماعات إقليم كلميم، ومن مختلف المشارب الفكرية والسياسية.

أوسمة :