مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 10:15 صباحًا

“مصباح” القنيطرة يفوز في الانتخابات الجزئية ويظفر بمقعد في الغرفة الفلاحية

تمكن حزب العدالة والتنمية بإقليم القنيطرة من الظفر بالمقعد الانتخابي للانتخابات الجزئية الخاصة بالغرف الفلاحية برسم الدائرة الانتخابية الحدادة، التي تضم جماعات سيدي الطيبي، الحدادة، القنيطرة، مهدية، التابعة لغرفة جهة الرباط – سلا – القنيطرة، والتي أجريت يوم الخميس 5 دجنبر 2019.

وقد فاز العربي العتاترة مرشح حزب “المصباح” على منافسه مرشح حزب الحركة الشعبية بعدما حصل على 418 صوتا.

وفي تصريح لـ jjd.ma، أكد محمد أمين الجوهري الكاتب الاقليمي للحزب بالقنيطرة أن هذا الانتصار جاء نتيجة تظافر جهود جميع مناضلي ومناضلات الحزب بالدائرة الانتخابية، وكذا المكانة التي يحضى بها منتخبوا ومسؤولوا الحزب في صفوف الناخبين.

وأضاف الجوهري، أن هذا الفوز يعكس مدى قوة الحزب وشعبيته مع المواطنين، وفنّد ادعاءات البعض ممن يراهنون على تراجع حزب العدالة والتنمية في الساحة السياسية وخيب آمالهم.

أوسمة :