مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 1:23 صباحًا

أمكراز: التنظيمات الشبابية التي لا تقوم بتكوين وتأطير الشباب لا معنى لوجودها

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إنه “لا معنى لوجود تنظيمات شبابية لا تقوم بتكوين وتأطير الشباب، والتواصل المستمر معهم، وأن تُعبر عن نبض الشباب المغربي، مردفا أن هذا الأمر هو ما تقوم به هي شبيبة العدالة والتنمية وتحرص عليه”.

وأضاف أمكراز، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي السياسي لشبيبة “المصباح” بجهة الدار البيضاء سطات، مساء اليوم الجمعة 13 دجنبر 2019، أن “المغاربة في حاجة إلى من يتواصل معهم عن قرب، والتواصل معهم في قضاياهم”، معتبرا أن هذا “التأطير الحقيقي هو التأطير الذي يجب أن تقوم به التنظيمات السياسية، ومن بينها الأحزاب”.

 

وأكد أمكراز على أهمية التواصل المباشر مع المغاربة وعن قرب، كلٌ من موقعه، معتبرا أن هذا النوع من التواصل هو التواصل الحقيقي، الذي يجب أن تقوم به جميع الأحزاب السياسية.

ودعا المسؤول الحزبي إلى العمل على تقوية الأحزاب، قائلا: “ليس لدينا من خيار إلا أن نقوي الأحزاب السياسية، لأنها، في جميع الأحوال، ستمثلنا في المؤسسات”، مشددا على ضرورة وجود أحزاب قوية تستطيع أن تحافظ على استقلاليتها وقراراتها، وتعرف أن الرهان هو العودة إلى الناس والعودة إلى الشعب.

وأكد الكاتب الوطني لشبيبة “المصباح”، أن “حزب العدالة والتنمية حزب يشبه المغاربة، ولذلك ما يزالون يلتفون حوله، ورأيهم وموقفهم منه، ما يزال هو نفسه ولم يتغير، رغم كل حملات التشويش على الحزب”.

أوسمة :