مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 8:19 مساءً

الداودي ينفي تقدمه بطلب للحصول على معاش

 

نفى لحسن الداودي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والوزير السابق، نفيا قاطعا، أن يكون تقدم بطلب الحصول على معاش لدى مصالح رئاسة الحكومة كما زعم أحد المواقع الإلكترونية.

وقال الداودي، في تكذيب نشره على صفحته ب”الفيسبوك” مساء الأربعاء 08 يناير 2019، “نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرًا تحت عنوان “يتيم الخلفي الداودي وبوليف يتقدمون 23 وزيراً سيتوصلون بمعاش 4 ملايين”، يزعم فيه أنني تقدمت بطلب لدى مصالح رئاسة الحكومة للحصول على معاش أربعة ملايين أو ضمان تكملته، وهذا الخبر غير صحيح ولا أساس له”.

وأكد الداودي، أنه لم يسبق له التقدم بطلب الاستفادة من أي معاش، ودعا المنابر الإعلامية إلى تحري المصداقية والمهنية قبل نشر أي خبرٍ كما تقتضي بذلك الأسس والمبادئ والقوانين المؤطرة للعمل الصحفي.

أوسمة :