مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 5:27 مساءً

برلمان “المصباح” ينوه بما يقوم به جلالة الملك رئيس لجنة القدس نصرة للفلسطينيين

ونوه المجلس الوطني لحزب “المصباح”، عاليا بما يقوم به جلالة الملك رئيس لجنة القدس، باسم كافة المغاربة، من مبادرات وإجراءات عملية لتقديم النصرة والعون للفلسطينيين وللقضية الفلسطينية، وهو الأمر الذي اعتبره البيان ذاته يحظى بتقدير عال من كافة مكونات الشعب الفلسطيني.

وأكد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في البيان الختامي الذي أصدره عقب انعقاد دورته العادية أيام الجمعة، السبت والأحد 10، 11و 12 يناير 2020، على تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني البطل، ودعم مقاومته في سبيل تحقيق استقلاله، مضيفا أنه يقف بكل فخر وإجلال أمام صمود الشعب الفلسطيني وما يقدمه من قوافل الشهداء والجرحى ضحايا الاحتلال الصهيوني الهمجي.

وجدد المجلس، إدانته ورفضه المطلق لكل أشكال التطبيع والاختراق الصهيوني للمغرب والذي أخذ يشكل خطرا مباشرا بعد التصاعد الأخير في مظاهره، وعبر عن تنديده لما تتعرض لها بعض الأقليات المسلمة عبر العالم، مُعلنا تضامنه المطلق معها، ودعا المنتظم الدولي لتحمل مسؤوليته في حمايتها وتمتيعها بحقوقها.

أوسمة :