مستجدات
شبيبة “مصباح” الرباط سلا القنيطرة تنوه بالعمل الجاد الذي يقوم به منتخبو الحزب بالجهة وتدعوهم للمواصلة      حمورو يكشف جديد الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة “المصباح”      فيروس كورونا..سفارة المغرب بروما تحدث خلية لتتبع الوضع الصحي للمغاربة بإيطاليا      شبيبة “مصباح” الكردان تكسب رهان النسخة الثالثة من “معرض الكتاب”      شبيبة العدالة والتنمية بفاس تعقد الدورة الثانية لـ”أكاديمية عبد الكريم الخطيب”      توقيع عقد شراكة بين محليتي حزب وشبيبة العدالة والتنمية بالدراركة      شبيبة “مصباح” تارودانت تنظم لقاء تكوينيا لفائدة أعضاء لجنتها الإقليمية      زاگورة.. شبيبة العدالة والتنمية تؤسس محلية لها ببني زولي      فيروس كورونا: المغاربة العائدون من ووهان يغادرون مستشفى سيدي سعيد بمكناس      شبيبة العدالة والتنمية بسايس تتدارس كتاب “الأمة هي الأصل” في مجلس شبابي     
أخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 5:16 مساءً

تأجيل دورة اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية إلى هذا التاريخ

 

 

 

أعلن حسن حمورو رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، عن تأجيل الدورة العادية للجنة التي كان من المقرر عقدها، يومي 15 و16 فبراير 2020.

وأوضح حمورو في بلاغ توصل jjd.ma، بنسخة منه، أن هذا التأجيل يعود لأسباب خارجة عن الإرادة، تتعلق بصعوبات في حجز مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة كما جرت بذلك العادة، وصعوبة حجز فضاء آخر مناسب فيما تبقى من الزمن عن الموعد المقرر.

وبحسب نفس المصدر، فإن الموعد الجديد لدورة اللجنة المركزية التي ستحمل اسم أول رئيس للشبيبة الراحل بوسلام ممادي، والتي اختير لها شعار “لا تنمية بدون ديمقراطية”، سيصبح هو يوما السبت والأحد 29 فبراير وفاتح مارس 2020.

واعتذر رئيس اللجنة المركزية، عن هذا التأجيل، مهيبا في ذات الوقت بكافة أعضاء الهيئة الاستعداد لأشغالها، بالحضور والمشاركة الفاعلة في كافة فقرات جدول أعمالها الذي سيتوصلون به قريبا مرفقا بالأوراق والمشاريع المعروضة على اللجنة.

أوسمة :