أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2020 - 6:01 مساءً

شبيبة “المصباح” تدعو جميع مناضليها إلى الانخراط القوي في حملة التوعية بخطورة وباء كورونا

 

 

دعا المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، جميع مناضلات ومناضلي الشبيبة إلى الانخراط القوي في حملة المساهمة في جهود التعبئة والتوعية بخطورة وباء كورونا، التي أطلقتها الشبيبة بدلا عن الحملة الوطنية السادسة عشرة التي كان مقررا أن تنظم هذه السنة في موضوع “الشباب ورهان الديمقراطية المحلية والتنمية الترابية”.

ودعت الشبيبة كافة أعضائها، بحسب بلاغ توصل jjd.ma بنسخة منه، إلى المساهمة في جهود التوعية سواء على المستوى الإلكتروني أو من خلال التواصل مع الأقارب والمعارف باستعمال وسائل التواصل عن بعد، من أجل الإعلام والتوعية بالممارسات السليمة الكفيلة بالوقاية من الإصابة بهذا الفيروس أو نقله إلى الآخرين، ومن خلال المساهمة في نشر الأخبار الصحيحة ومحاربة الإشاعة.

كما دعت الشبيبة أعضاءها إلى المساهمة في نشر قيم المسؤولية والتضامن والمواطنة في التعامل مع المستجدات والإجراءات الوقائية المتخذة في هذا الصدد، سائلة الله تعالى أن يحفظ بلادنا والبشرية جمعاء من خطر تفشي هذا الوباء.

ويأتي هذا القرار الذي اتخذته قيادة شبيبة “المصباح”، تفاعلا من لدن هذه الأخيرة مع الوضع الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا على غرار مختلف بلاد العالم، ومع جهود التعبئة الوطنية لمحاصرة خطر فيروس كرونا المستجد.

أوسمة :