برمجة الجموع العامة الإقليمية الانتدابية للمؤتمر
أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 8:16 صباحًا

البوقرعي: مبادرة قافلة البرلمانيين الشباب هي الحدّ الأدنى من الواجب

 قال الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية النائب البرلماني خالد البوقرعي إن مبادرة قافلة البرلمانيين الشباب تدخل ضمن القيام بالواجب في حدّه الأدنى تجاه المواطنين.

وقال في أول لقاء تواصلي مع مجموعة من المواطنين بجماعة “الغدير” بإقليم شفشاون صباح اليوم الجمعة 20 دجنبر 2013 إن سلوك العدالة والتنمية على مستوى العمل البرلماني والحكومي يندرج في إطار مفهوم جديد للمسؤولية، وتجسيد للمفهوم الجديد للمنتخب الذي يحمل هموم المنطقة والساكنة، وتحقيق مبدأ القرب في العمل السياسي.

من جانب آخر، اعتبر النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بدائرة شفشاون أحمد أيتونة أن التواصل الميداني مع المواطنين ليس سلوكا جديدا على حزب العدالة والتنمية ومؤسساته الموازية، وقال إن هذه السنة الحميدة بدأها الحزب في قافلة المصباح منذ كان في المعارضة، ويأبى إلا أن يواصلها في فترة تضاعفت فيها مسؤوليته تجاه الوطن، وتضاعفت فيها انتظارات المواطنين.

وإلى جانب النائبين خالد البوقرعي وأحمد أيتونة، تضم مجموعة البرلمانيين الشباب التي استأنفت أنشطتها التواصلية اليوم بإقليم شفشاون النائبة اعتماد الزاهيدي، والنواب سعد حازم وحمزة الكنتاوي ومحمد أمكراز.

وقد تقرّر بتنسيق بين فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب والمكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أن تتوجّه القافلة في النسخة الثانية لهذه السنة إلى جهة طنجة تطوان أيام 20 و21 و22 دجنبر الجاري.

أوسمة :