أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 8:46 صباحًا

البوقرعي ينتقد من باب برّد عرقلة بعض الجهات إرجاع الأموال المهرّبة ولا يستبعد تورّطها

كشف الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية النائب خالد البوقرعي أثناء مهرجان تواصلي مع ساكنة جماعة باب برّد، بإقليم شفشاون، أن وقوف بعض الجهات في البرلمان ضد التعديل الذي تقدّمت به الحكومة في مشروع قانون المالية بخصوص إرجاع الأموال المهرّبة أكبر مؤشر على أنهم متورّطون في مثل هذه الظواهر التي تنخر الاقتصاد المغربي.

وذكّر البوقرعي في المهرجان الذي حضره شباب وسكان منطقة باب برّد بكثافة بالفضيحة المدوية التي تناقلتها وسائل الإعلام، والتي تحدّثت عن اقتناء وزيرة في إحدى الحكومات السابقة لشقّتين في العاصمة الفرنسية بقيمة تناهز 2 مليارين سنتم.

واعتبر الكاتب الوطني، الذي كان يتحدّث في إطار فعاليات قافلة البرلمانيين الشباب المنظّمة هذه السنة بجهة طنجة تطوان بتنسيق مع فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن مبادرات الحزب اتجاه المواطنين مفادها إبلاغ رسالة إلى كل المواطنين بكون نوابه البرلمانيين لن يتخلوا عن الساكنة، وأنهم ماضون في القيام بمهاهم ونقل ملفاتهم وقضاياهم إلى الجهات المركزية المعنية.

وتتضمن فعاليات مبادرة قافلة البرلمانيين الشباب برنامجا حافلا من اللقاءات التواصلية والزيارات الميدانية لعدد من الأقاليم والجماعات للاطلاع عن كثب على الإكراهات والمشاكل التي يعيشها المواطنين.

أوسمة :