أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 8:10 مساءً

تادلة أزيلال : الكاتب الوطني يعطي الانطلاقة لبرنامج مجالس المناضلين بمعية أعضاء من المكتب الوطني

أشرف الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية بمعية أعضاء من المكتب الوطني على إعطاء الانطلاقة لمجالس المناضلين، من جهة تادلا-أزيلال التي تسهر الشبيبة مجاليا على تنظيمها و جعلها منبعا للطاقات و المواهب و الأطر في مختلف المجالات،و التي تعتبر بحق مشتلا تكوينيا لا محيد عنه لأعضاء الشبيبة.

و قد أوضح البوقرعي في كلمة له بأن الشبيبة يجب أن تعرف أصلها و تعي منطلقاتها جيدا لتعرف المنتظر منها و أفق اشتغالها و المتمثل في المساهمة قدر المستطاع إلى جانب فاعلين آخرين في إصلاح ما فسد من أحوال البلد.

ولم يفت الكاتب الوطني بأن يحث مناظلي شبيبة المصباح على محاولة تغيير الواقع الذي يحتاج بالفعل إلى من يغيره لا من يكتفي بوصفه و النواح عليه، كما شدد في نهاية كلمته على وظائف العمل الشبيبي الأساسية من تكوين و تأطير و تواصل،و التي تجعل من أبناء الشبيبة المستقبل الحقيقي للحزب،و تقوي علاقتهم بالأساس مع الشعب.

 و قد تناول الكلمة تباعا كل من نائب الكاتب الوطني سعد حازم ،و كذا المسؤول المالي بالمكتب الوطني عادل الصغير،و تفاعلوا مع أسئلة الحضور بشكل كبير و إلى وقت متأخر من ليلة السبت، في حين أطر عضو المكتب الوطني و المسؤول عن ملف التكوين محمد طويل قراءة في  الورقة الفكرية للشبيبة، و الأخ البزوي قراءة في الورقة الشبابية صبيحة يوم الأحد.

وتجدر الإشارة إلى أن  رغبة الكتابة الجهوية للشبيبة التقت مع رغبة المكتب الوطني في التواصل مع مختلف المكاتب المجالية، فأثمرت لقاء مفتوحا لهذا الأخير مع أكثر من 50 مستفيدا من الدورة.

المراسل: يونس منقادي

أوسمة :