مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الجمعة 25 أبريل 2014 - 9:24 صباحًا

شباب مغاربيين في تدريب المدربين بجهة تادلا-أزيلال

نظمت الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة و التنمية بجهة تادلا-أزيلال دورة تدريبية لتدريب المدربين في مجال التربية على حقوق الإنسان و المواطنة الفعالة بمدينة الفقيه بن صالح ما بين 15 و 18 أبريل 2014م.

الدورة التي استفاد منها أزيد من 30 عضو من أعضاء الشبيبة بالجهة،أطرها مسؤول التكوين بالمكتب الجهوي للشبيبة إلى جانب المدربة الدولية و رئيسة جمعية منتدى المدينة التونسية  الأستاذة فاطمة التومي.

bnsalah

و قد أعرب جل المشاركين في الدورة عن رضاهم بنتائجها و استفادتهم من فقراتها المتنوعة و الهادفة،و التي ساهمت في إكسابهم على وجه الخصوص مهارات و تقنيات في كيفية العمل بالورشات و المجموعات،بالإضافة إلى ما اكتسبوه من مفاهيم و معارف جديدة في مجال التربية على المواطنة و حقوق الإنسان و التي قد تؤهل بعضهم لتأطير ورشات أو حتى دورات تدريبية من هذا النوع.

و من الجدير بالذكر أن هذه الدورة نظمت مباشرة عقب الملتقى الجهوي الخامس للشبيبة بنفس المدينة و الذي عرف هو الآخر نجاحا متميزا.

المراسل : يونس منقادي

أوسمة :