مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الإثنين 9 يونيو 2014 - 2:40 مساءً

تأسيس فرع جديد للمنظمة المغربية للرائدات بإقليم الناظور

ازدان الحقل الجمعوي في إقليم الناظور بفرع جديد للمنظمة المغربية للرائدات، حيث عرف المركب السوسيو تربوي بأزغنغان فعاليات المؤتمر التأسيسي يوم فاتح يونيو 2014 الذي اختير له كشعار ” الفتاة الرائدة عمل راشد من أجل مستقبل واعد” .
و قد ترأست المؤتمر الأخت زكية الزاحوط عضو المكتب التنفيذي للمنظمة بحضور الأخت وفاء عيكش نائبة المنسقة الجهوية و الأخ عبد الخالق أعايد ممثلا عن الكتابة الإقليمية للشبيبة. و تميزت أجواء المؤتمر بالديمقراطية والشفافية التامة.
وقد أفضت نتيجة التصويت عن اختيار الأخت إحسان المرابط كرئيسة للفرع و الأخت سمية بسيطي نائبة لها إلى جانب وفاء عيكش، أمال لزعر و زينب بوعسرية.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر عرف حضور فعاليات إعلامية و جمعوية بالإقليم

أوسمة :