أخر تحديث : الإثنين 23 يونيو 2014 - 11:41 صباحًا

شبيبة وادي الذهب تنظم الحفل الختامي لأنشطة هذا الموسم

 

 

نظمت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة و التنمية بوادي الذهب حفلا ختاميا أسدلت به الستار على أنشطتها للموسم النضالي 2013 – 2014 و ذلك يوم الأحد 1 يونيو 2014 بدار الشباب “20 غشت” بمدينة الداخلة على الساعة الخامسة و النصف مساء.

 

و قد تم خلال هذا الحفل، بعد الإفتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، عرض شريط مصور لمختلف الأنشطة التي نظمتها الكتابة الإقليمية أو شاركت فيها خلال هذا الموسم السياسي تلته كلمة الأخ الكاتب الإقليمي بناصر بناصري رحب فيها بالحضور و عدد من خلالها أنشطة الكتابة المجالية للشبيبة و ماذا تحقق من برنامجها لهذه السنة.

 

و بعد ذلك تم تتويج الفائزين بالدوري الإقليمي لكرة القدم و الذي نظمته شبيبة العدالة و التنمية بوادي الذهب في إطار الحملة الوطنية الحادية عشر تحت شعار “وطننا يجمعنا” بالإضافة إلى توزيع الشواهد التقديرية على بقية المشاركين في نفس الدوري و المساهمين في إنجاح تنظيمه.

 تكريم الكاتب الجهوي

تكريم عضو الكتابة الإقليمية محمد جواح

كما تم خلال نفس الحفل تكريم الأخوين عبد المجيد الخياري الكاتب الإقليمي السابق للمنظمة الذي يشغل حاليا منصب الكاتب الجهوي لشبيبة المصباح بجهة وادي الذهب لكويرة و محمد جواح عضو عامل و فاعل في الشبيبة بوادي الذهب؛ اللذين ساهما في النهوض بالعمل التنظيمي الشبيبي إقليميا و جهويا و شاركا بفعالية في مختلف المحطات النضالية في إطار أنشطة المنظمة. و تقدم بعض الحاضرين من ضيوف الحفل بكلمات في حق الأخوين المكرمين أبرزهم الكاتب الجهوي لحزب العدالة و التنمية الأخ محمد مبارك العبيد.

 

هذا و قد تميز الحفل الختامي لأنشطة شبيبة المصباح لهذا الموسم بتقديم عروض و فقرات فنية متميزة عرفت حضور الفنان الفكاهي الساخر مسرور المراكشي الذي أتحف الحضور من أعضاء و منخرطي و متعاطفي المنظمة بعرض كوميدي متميز؛ بالإضافة إلى وصلات إنشادية من أداء الفنان الشاب إبن مدينة الداخلة علي الحناوي، كما تم أيضا تقديم مسرحية هزلية من تشخيص أطفال يافعين من أعضاء جمعية نادي الشروق الناشطة بنفس المدينة.

 

أوسمة :