مستجدات
شبيبة “مصباح” الرباط سلا القنيطرة تنوه بالعمل الجاد الذي يقوم به منتخبو الحزب بالجهة وتدعوهم للمواصلة      حمورو يكشف جديد الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة “المصباح”      فيروس كورونا..سفارة المغرب بروما تحدث خلية لتتبع الوضع الصحي للمغاربة بإيطاليا      شبيبة “مصباح” الكردان تكسب رهان النسخة الثالثة من “معرض الكتاب”      شبيبة العدالة والتنمية بفاس تعقد الدورة الثانية لـ”أكاديمية عبد الكريم الخطيب”      توقيع عقد شراكة بين محليتي حزب وشبيبة العدالة والتنمية بالدراركة      شبيبة “مصباح” تارودانت تنظم لقاء تكوينيا لفائدة أعضاء لجنتها الإقليمية      زاگورة.. شبيبة العدالة والتنمية تؤسس محلية لها ببني زولي      فيروس كورونا: المغاربة العائدون من ووهان يغادرون مستشفى سيدي سعيد بمكناس      شبيبة العدالة والتنمية بسايس تتدارس كتاب “الأمة هي الأصل” في مجلس شبابي     
أخر تحديث : الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 1:56 مساءً

إنطلاق مجلس المناضلين بطنجة

في إطار تنزيل البرنامج التكويني الوطني لشبيبة العدالة و التنمية، شهد  المقر المركزي لحزب العدالة و التنمية بطنجة يوم الأحد 30 نوفمبر 2014 عقد الدورة الأولى لمجلس المناضلين التكويني.
وأطر هذه الدورة الأستاذ أحمد بوقجيج، الذي بسط في عرضه أرضية النقاش انطلاقا من الجزء الأول من كتاب الاسلام عقيدة وشريعة للشيخ محمد شلتوت، والذي يهم موضوع  النظام العقدي في الإسلام .
وقد عرفت الدورة نقاشا جادا بين الحاضرين، حيث أدلى جل الأعضاء والمتعاطفين الحاضرين في هذه الدورة بدلوهم في النقاش و التحليل، بطرح إشكالات وأسئلة وتوضيحات في الموضوع.

وكانت هذه الدورة مسبوقة بيوم تكويني للتعريف بمجلس المناضلين واهدافه لفائدة اعضاء الشبيبة باقليم طنجة اصيلة يوم الاحد 9 نونبر 2014 في افتتاح البرنامج التكويني.

أوسمة :