أخر تحديث : الأحد 4 يناير 2015 - 4:15 مساءً

ابن كيران لشبيبة حزبه: الحكومة نجحت في القيام بواجبها وهي اليوم ملء سماع الدنيا وبصرها

محمد شلاي

قال عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة أن الحكومة نجحت في مدة ثلاث سنوات فقط في القيام بواجبها، وهي اليوم ملء سمع الدنيا وبصرها، مضيفا أن هذه القناعة نابعة مما سمعه من مختلف الفاعلين السياسيين في العالم ومن دعوات المواطنين الذين يلتقيهم.

وفي هذا السياق، أكد ابن كيران أن إنجازات حكومته والتي أسماها بغير المسبوقة لم تكن لتحدث لولا تشجيع جلالة الملك محمد السادس، معتبرا أن تحصيل أكثر من 26 مليار درهم من الأموال المهربة فاقت كل التوقعات، وتؤشر على ارتفاع منسوب الثقة في الوطن ونظامه وحكومته وسياسته.

ابن كيران الذي كان يتحدث صباح الأحد 4 يناير 2015 في الملتقى الوطني الأول للكتاب المجاليين لشبيبة المصباح، دورة المرحوم عبد الله بها، والمنظم بمركب مولاي رشيد الدولي للطفولة والشباب ببوزنيقة، ذكر بمنهج الفقيد بها في الإصلاح والمتمحور حول التعاون على الخير، مبديا أسفه على سيادة منطق التنازع على السلطة في الماضي، مؤكدا على أن الإصلاح يقتضي الاستمرار.

واستعرض الأمين العام لحزب العدالة والتنمية شمائل رفيق دربه الحكيم بها، مفصحا عن استغنائه رحمه الله عن مكتب او ديوان أو موظفين ليوفر على الدولة هذه المصاريف. واختتم عبد الإله ابن كيران كلمته في ذات الملتقى المنظم تحت شعار ” مشاركة الشباب حماية للخيار الديموقراطي” بمخاطبة مسؤولي شبيبته بتحذيرهم بكون أن الفساد قاوم وسيقاوم، لأنكم حسب ابن كيران ” جئتم بمنطق جديد في عالم السياسة”.

أوسمة :