أخر تحديث : الأحد 4 يناير 2015 - 4:20 مساءً

سعد حازم : مشاركة الشباب السياسية حماية للخيار الديمقراطي


عبد الله خياري
أعلنت شبيبة العدالة والتنمية أمس يوم السبت 3 يناير 2014 بمركز مولاي رشيد ببوزنيقة انطلاق فعاليات حملتها الوطنية الثانية عشر وذلك على هامش انعقاد الملتقى الوطني الأول للكتابات المجالية ، واختارت شبيبة العدالة والتنمية  شعار شارك تصلح بلادك عنوان بارز لحملتها التي تقارب مسألة دور الشباب في الحفاظ على الخيار الديمقراطي.
وعن سياق الحملة قال سعد حازم نائب الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في تصريح خص به الموقع بأن اختيار شعار شارك تصلح بلادك هو تفاعل إيجابي مع واقعنا باعبتار أن سنة 2015 هي سنة استحقاقات الانتخابية والحملة الوطنية تنظم في فترة فتح فيها التسجيل باللوائح الانتخابية .
وأضاف حازم بأن مشاركة الشباب السياسية من خلال التصويت والتسجيل  في اللوائح الانتخابية هي مشاركة   مهمة من أجل إنجاح الانتقال الديمقراطي وحماية الخيار الديمقراطي الذي تشهده بلادنا اليوم،  خصوصا أن الانتخابات الجماعية هي الأولى بعد حراك شبابي متميز وبعد تصويت إيجابي على دستور 2011 وبعد انتخابات تشريعية أفضت الى اختيار رئيس حكومة من الحزب الأول.
واعتبر نائب الكاتب الوطني بأن التصويت في صلب إنجاح العملية الديمقراطية وهو ليس حق فقط بل واجب وطني وهو واجب الوقت.
وعن أهداف الحملة قال حازم بأن الحملة تهدف الى خلق نقاش شبابي واسع لتحسيس الشباب بأهمية المشاركة السياسية وأهمية الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في دعم مسلسل الإصلاح.

أوسمة :