أخر تحديث : السبت 17 يناير 2015 - 2:25 مساءً

شبيبة العدالة والتنمية بوجدة سيدي يحي تدشن حملة ” شارك تصلح بلادك” بلقاءات تواصلية مع طلبة معهد التكوين لازاري

 

دشنت شبيبة العدالة والتنمية محلية وجدة سيدي يحي مشاركتها في الحملة الوطنية لشبيبة المصباح الثانية عشر ” شارك تصلح بلادك”، بلقاءات تواصلية مع طلبة المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية ISTA أكدال لازاري، وذلك زوال الأربعاء 14 يناير 2014.

وفي هذا السياق، أكد محمد العروسي الكاتب المحلي لشبيبة البيجيدي وجدة سيدي يحي أن الأوان حان للقطع مع الفساد والريع الانتخابي، والذي حسب العروسي كان ينخر أحشاء الدولة المغربية منذ عقود، وكذا القطع مع من أسماهم ذات المتحدث مستغلي المال العام لإنجاح مشاريعهم الشخصية.

وأضاف المسؤول الشبيبي في ذات التصريح الخاص للموقع الالكتروني أن شبيبة المصباح مستعدة لتحمل مسؤولياتها في تجديد منطق التعامل مع الانتخابات، وكذا لإرساء قاعدة شبيبية تتبنى مواصلة الإصلاحات التي شرعتها فيها حكومة عبد الإله بنكيران، سواء على مستوى الجهات أو الجماعات المحلية.

بدوره عبر محمد أمين بنمسعود الكاتب الإقليمي للشبيبة بوجدة عن تهانيه لمناضلي شبيبة المصباح محلية وجدة سيدي يحي على هذه المبادرة الأولى من نوعها على صعيد الجهة الشرقية، مبرزا أن الهدف من التواصل مع الطلبة هو زرع بذور الأمل في نفوسهم، وذلك عبر تحفيزهم للتسجيل في اللوائح الانتخابية.

واختتم عضو المجلس الوطني أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تبقى السبيل الوحيد لإتاحة الفرصة للقوى الإصلاحية لتدبير الشأن المحلي بمنطق التعاون على خدمة المصلحة العامة، مضيفا ” أننا نحن في الشبيبة واثقون من قدرة الشباب على ترجيح كفة الإصلاح وإسقاط قلاع الفساد بثورة الصناديق”.

 

محمد شلاي

أوسمة :