أخر تحديث : الأربعاء 11 فبراير 2015 - 4:34 مساءً

قراش والعباسي ينوهون بالحملة الوطنية للشبيبة ويدعون أعضاءها بالشاوية ورديغة لمضاعفة الجهود

 

إعداد:سكينة إسضار

 

نوه كل من الأخ يونس قراش عضو المكتب الوطني و الأخ رشيد عباسي الكاتب الجهوي للشبيبة بالحملة الوطنية الثانية عشر لشبيبة العدالة والتنمية “شارك تصلح بلادك” كما نوها بأداء الهيئات المجالية خلال الحملة على مستوى الجهة و ذلك في لقاء تواصلي ليلي مع المكتب الوطني والكتابة الجهوية ضمن فعاليات الجامعة الشتوية الثانية لشبيبة العدالة والتنمية التي إحتضنها إقليم ابنسليمان.

وقد استعرض الأخوين في مستهل مداخلتهم جملة من التوجيهات لفائدة أعضاء الشبيبة بالجهة حيث أكدان على ضرورة مضاعفة الجهود و تكثيف الأنشطة التواصلية بمختلف الجماعات الترابية بالجهة بغية الرفع من عدد المسجلين في صفوف المواطنين في اللوائح الإنتخابية ..


كما تطرق قراش والعباسي إلى مختلف التحديات التي تواجه شبيبة العدالة والتنمية ومعها المشروع الإصلاحي العام بالمغرب مما يفرض على الجميع التعبئة القوية قصد تحصين مكتسبات التجربة الحكومية و النضال الراشد من أجل محاربة الفساد و التصدي لمحاولات النكوص على الغصلاحات التي عرفها المغرب منذ الربيع العربي.


وفي الختام تعهد المشاركون المتدخلون من أقاليم الجهة بجعل الأيام الأخيرة من عمر الحملة أيام تواصل مباشر وقرب مع ساكنة الجهة في المدن كما في البوادي عبر عدة اشكال.

أوسمة :