مستجدات
الكحلي: شبيبة “المصباح” ليست تنظيما موسميا يتلون حسب الطلب      عاجل.. البيان الرسمي للأمانة لحزب العدالة والتنمية متضمنا موقفها من قرار متابعة حامي الدين      يوم قال ابن كيران عن استهداف حامي الدين: لن نُسلم لكم أخانا      منجب: متابعة حامي الدين قرار جائر وانحدار خطير في حقوق الإنسان      العمراني: حامي الدين مظلوم ومتابعته ستفتح أبواب جهنم      الأزمي يثير قضية حامي الدين في البرلمان وتصفيقات البرلمانيين تتعالى تضامنا مع زميلهم      البوقرعي: حامي الدين شوكة في حلق مناهضي الديموقراطية وليس طريدة يسهل صيدها      ابن كيران في تصريح لـjjd.ma: موقفي من متابعة حامي الدين هو موقف الرميد وقد هنأته عليه      سكال: متابعة حامي الدين خطر جسيم يتهدد واقع ومستقبل العدالة ببلدنا      خيي متضامنا مع حامي الدين: “هي تهمة المساهمة في القتل العمد للثقة في القضاء والاستقلالية عن مراكز السلطوية     
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 3:35 مساءً

المنظمة المغربية للرائدات تلغي مهرجانا احتفاليا وتعزي أسر ضحايا فاجعة طانطان

برح حسان

قررت المنظمة المغربية للرائدات إلغاء المهرجان الإحتفالي لتكريم الفتاة المغربية الذي كان مقررا إحياءه اليوم السبت، ضمن فعاليات الملتقى الوطني الرابع للرائدات  المنعقد بمدينة سطات.
وذكر بلاغ للمنظمة، أن المهرجان الإحتفالي كان مزمعا أن يشارك فيه وزراء وفعاليات سياسية ومدنة ويضم فقرات فنية، وقررت المنظمة إلغاءه، على إثر الحادث المفجع ليوم الجمعة والذي أودى بحياة33 “شهيدا”منهم 13 طفلا قرب وادي الشبيكة بطانطان.
وعبرت المنظمة المغربية للرائدات عن أصدق عبارات المواساة لأسر الضحايا،داعين الله تعالى أن ينزل الضحايا منزلة الشهداء ويشملهم برحمته الواسعة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وطالبت المنظمة “بالوقوف على الأسباب الحقيقية الكامنة وراء الحادث والإعلان عن حداد وطني تضمانا مع ضحايا الفاجعة الوطنية”.
أوسمة :