أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 9:51 مساءً

الخلفي بالصخيرات: الحكومة انتقلت من مرحلة دينامية الاصلاح إلى المد الاصلاحي

أكد مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الحكومة الحالية منذ تعيينها وهي تشتغل بدينامية إصلاحية عالية، مضيفا أن الحكومة “انتقلت الان الى مرحلة المد الاصلاحي في جميع المجالات”.

وأوضح الخلفي، وهو يتحدث خلال فعاليات الملتقى الاقليمي المشترك لشبيبة العدالة والتنمية بإقليمي الصخيرات تمارة و سيدي البرنوصي مساء يوم الجمعة 24 ابريل 2015  بالمركز الوطني للتخييم الهرهورة، أن التحدي المطروح حاليا هو الرقي بالخطاب السياسي الذي يجب أن يواكب الإصلاحات المصيرية التي تشهدها البلاد.

وأشار الخلفي، إلى أن التشويش والتضليل ومقاومة الخصوم  بدأت تنحصر وتضمحل، وذلك نتيجة وعي المجتمع بأهمية الإصلاحات التي باشرتها الحكومة والاحساس بأثرها .

واستعرض الخلفي مجموعة من الاجراءات التي اتخذتها الحكومة من قبيل الدفع بالكفاءات للعمل بالإدارة العمومية ومحاربة ظاهرة الغياب بها، وتفعيل مسطرة الترشيح والمنافسة في على المناصب العمومية، إضافة إلى الحرص على الشفافية في الصفقات العمومية من خلال نشر رقم الصفقة وإعمال نظام الشكايات الإلكتروينة لدى وزارة العدل…

إلى ذلك أكد الخلفي، على أهمية ودور الشبيبة في بناء العمل الحزبي، واعتبرها ضمير الحزب، وطالبها بإمتلاك حس نقدي مسؤول وتفكير إيجابي .

أوسمة :