البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 أمانة “المصباح” تنوه بنجاح الملتقى الوطني السادس عشر لشبية العدالة والتنمية

أمانة “المصباح” تنوه بنجاح الملتقى الوطني السادس عشر لشبية العدالة والتنمية

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انخراط الحزب في تفعيل دعوة جلالة الملك لكل القوى الوطنية للانخراط في المجهود الوطني في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع للتصدي لجائحة كوفيد 19، منوهة بكل المبادرات التي قامت وتقوم بها مختلف هيئات الحزب المركزية والموازية والمجالية.

ونوهت الأمانة العامة، في بلاغ أصدرته عقب لقائها الشهري المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم برئاسة الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، على الخصوص بنجاح الملتقى الوطني السادس عشر لشبية العدالة والتنمية، وبالندوة العلمية المتميزة التي نظمتها جمعية أطباء العدالة والتنمية ومؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب حول الوضعية الوبائية بالمغرب.

ودعت الأمانة العامة، المواطنين والمؤسسات والهيئات والمقاولات للالتزام بتدابير الحجر الصحي، وتوفير الشروط الآمنة لمختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.

وشددت الأمانة العامة، في ذات البلاغ، على ضرورة الرفع من حس التضامن والمسؤولية الوطنية في التعامل مع الوباء والحذر من تبديد كل الجهد الذي بذلته بلادنا خلال المرحلة الأولى من الحجر الصحي وما تحقق خلالها بفضل تضافر جهود الجميع للحد من الانعكاسات الصحية لهذه الأزمة وآثارها الاقتصادية والاجتماعية.