مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 12:41 مساءً

منصف المرزوقي يحظى بتكريم كبير في ملتقى شبيبة المصباح

خصت شبيبة العدالة والتنمية الدكتور منصف المرزوقي رئيس تونس السابق ،  بتكريم خاص  ضمن فعاليات الملتقى الوطني الحادي عشر حيث لقي استقبالا حارا وًكبيراً،  بحضور ضيوف الملتقى القادمين من تونس و الجزائر و موريطانيا و ليبيا وفلسطين.

وقد تطرق السيد المرزوقي لمجموعة من القضايا التي تهم البلدان المغاربية، و خاصة الشباب منهم  و دعا الجميع الى العمل على تقوية الأواصر بين الشعوب المغاربية ، و تحقيق الوحدة التي ستنعكس ايجابا على المنطقة اقتصاديا و اجتماعيا و ثقافيا  و سياسيا ، خصوصا  ان المنطقة التي يقع فيها المغرب الكبير هي منطقة استراتيجية غنية بثرواتها الاقتصادية و البشرية.

أوسمة :