برمجة الجموع العامة الإقليمية الانتدابية للمؤتمر
أخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2016 - 9:32 مساءً

شبيبة جهة طنجة تطوان الحسيمة تدعو إلى النأي عن كل استغلال أو انتهازية في التعامل مع ملف الأساتذة المتدربين

دعا المجلس الجهوي الثاني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى “تغليب منطق الحوار والتفاهم في التعامل مع قضية الأساتذة المتدربين، والنأي بها عن كل توظيف ضيق يروم تحقيق مكاسب سياسية انتهازية على حساب هذا الملف”.

وأكد المجلس، في بلاغ له صدر عقب انتهاء المجلس الذي انعقد تحت شعار “فعالية العمل الشبابي رهينة بهيئات مجالية ملتزمة ومسؤولة”، يوم الأحد الماضي بمدينة تطوان، “تضامنه مع معاناة ساكنة منطقة الحسيمة وغيرها من مناطق شمال المملكة بفعل مخاطر الهزات الزلزالية”.

وبعد أن طالب المجلس “بإيلاء اهتمام أكبر لقضايا الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبر سياسات عمومية مندمجة وشاملة تستهدف مجالات التعليم والتشغيل بالجهة”، ثمن “النضالية العالية التي أبان عنها مناضلو شبيبة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة في كل المحطات السياسية التي ميزت السنة الماضية، ودورهم الفعال في النتائج الإيجابية التي حققها الحزب خلال انتخابات 4 شتنبر 2015”.

كما أكد المجلس في ذات البلاغ “مواصلته دعم المشروع الإصلاحي التي تتبناه الحكومة الحالية بقيادة حزب العدالة والتنمية، رغم المناورات التي تهدف إلى التراجع عما حققه الشعب المغربي من مكتسبات على مستوى الديموقراطية والكرامة”.

أوسمة :