أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 2:39 مساءً

إفتتاح ملتقى “الوسطية” كأكبر تجمع شبابي بجهة كلميم وادنون

 مريم بوجديد-كلميم
تحت شعار “شباب متشبث بقيمه معتز بوطنه” افتتحت هيئات شبابية بكلميم   ملتقاها الجهوي الثاني تحت عنوان الوسطية  بحضور قيادات وطنية شبابية.
وأبرز  القيادي في حركة التوحيد والإصلاح أحمد العزيوي في مداخلته  بالجلسة الافتتاحية للملتقى  زوال يوم الأحد  03 أبريل الجاري –أبرز-مواطن القوة لدى الشباب، داعيا إياهم إلى النهل من سير الأنبياء والصحابة و التشبث بقيمهم .
 ومن جهته دعا رشيد العدوني الكاتب الوطني لمنظمة التجديد الطلابي خلال مداخلته إلى ضرورة استنهاض الكفاءات و الطاقات بغية الانتقال لبناء ثقافة الإصلاح مشيرا إلى أن “ثقافة الإصلاح  تهدف لخدمة الوطن وبنائه وتحريره من البؤس و الفساد و الاستبداد.
unnamed (1)
وأشار المتحدث إلى أن رسالة المنظمة هي رسالة المعرفة و الدعوة و الاصلاح من أجل طالب خدوم لوطنه ومعتز بقيمه كما أن القيام بالمسؤوليات ليس  فقط بالشعارات بل بالتحصيل و التفوق و الاجتهاد العلمي فالعلم هو مصدر قوة، يضيف المتحدث .
الكاتب الوطني لشبيبة العدالة و التنمية خالد البوقرعي  وفي كلمته  دعا الشباب  إلى حمل المشعل وتحمل مسؤولياته تجاه وطنه . موضحا أن “المشروع الوطني المعتدل   للمغرب أصبح محط دراسة وتتبع، من جهات أجنبية سواء التي تريد أن تفهم سر نجاحكم وقبولكم من طرف المؤسسات و من طرف من جربوا حلولا عديدة للقبول أو غيرهم لأنكم اخترتم خيار الوسطية و الاعتدال.
مضيفا كذلك أن العمل الذي تقوم به هيئاتنا لا رجاء منه ولا جزاء و لا نقايض عملنا من أجل مال أو رشوة وهذا هو سر الهجوم و المؤامرات التي تتوالى علينا.
unnamed (2)
و تتواصل فعاليات الملتقى الشبابي الثاني الذي تنظمه حركة التوحيد و الإصلاح شبيبة العدالة و التنمية, منظمة التجديد الطلابي و المنظمة المغربية للرائدات. على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 170 مشاركا من أقاليم جهة كلميم ادنون.
أوسمة :