أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 2:36 مساءً

شبيبية المصباح تفتتح ملتقاها الجهوي الثاني للشباب القروي بمولاي بوسلهام

أكد شرف دوليمي الكاتب الجهوي  لشبيبة العدالة و التنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة أن الحزب استطاع بشكل كبير  اقتحام العالم القروي بسبب خطابه الصادق و قربه من المواطنين ، مشيرا الى أن نتائج  انتخابات 04 شتنبر الماضي ازعجت كثيرا رموز الفساد و التحكم .

و أضاف الدوليمي خلال  الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي الثاني للشباب القروي بمولاي بوسلهام تحت شعار  ” مشاركة الشباب اساس التنمية القروية ”  ليلة أمس الجمعة 3 يونيو الجاري أن المضايقات و الحرب ستزداد شدة  مع اقتراب الانتخابات التشريعية المقبلة .

ومن جانبه أكد محمد الزويتن الكاتب الجهوي  لحزب العدالة و التنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة أن النمودج المغربي شكل استثناء متميزا تجاوز المستوى العربي ، حيث استطاع الحفاض على أمنه و استقراره ملكا و شعبا و حكومة و برلمانا ، مشيرا الى أن الحكومة الحالية بقيادة العدالة و التنمية تمكنت من تدبير هذه المرحلة بإمتياز رغم وجود تيارات مختلفة , مضيفا أن حزب العدالة  و التنمية  أعطى للجميع درسا في الديموقراطية الداخلية من خلال مؤتمره الاستثنائي الاخير .

و قال أحمد الهيقي نائب الكاتب الجهوي  للحزب أن ما وصل اليه الحزب اليوم كان حلما ، مشيرا الى النتائج المتميزة التي حصل عليها الحزب خلال المحطة الانتخابية الاخيرة حيث حصل على المرتبة الاولى بالجهة ، داعيا الى وضع الثقة في الشباب و اشراكهم في جميع القضايا المرتبطة بتدبير الشأن العام  عبر تمكينهم من المسؤوليات .

ومن جهته دعا محمد الحرفاوي الكاتب الاقليمي لحزب العدالة و التنمية بإقليم القنيطرة  الى ضرورة الانخراط  و الاندماج في العمل السياسي وعدم ترك الساحة فارغة لقوى و لوبيات الفساد و التحكم ، مشيرا الى أن الشباب اصبح له دور كبير في التغيير  و التنمية  المنشودة  .
محمد امين الجوهري

أوسمة :