مستجدات
الكحلي: شبيبة “المصباح” ليست تنظيما موسميا يتلون حسب الطلب      عاجل.. البيان الرسمي للأمانة لحزب العدالة والتنمية متضمنا موقفها من قرار متابعة حامي الدين      يوم قال ابن كيران عن استهداف حامي الدين: لن نُسلم لكم أخانا      منجب: متابعة حامي الدين قرار جائر وانحدار خطير في حقوق الإنسان      العمراني: حامي الدين مظلوم ومتابعته ستفتح أبواب جهنم      الأزمي يثير قضية حامي الدين في البرلمان وتصفيقات البرلمانيين تتعالى تضامنا مع زميلهم      البوقرعي: حامي الدين شوكة في حلق مناهضي الديموقراطية وليس طريدة يسهل صيدها      ابن كيران في تصريح لـjjd.ma: موقفي من متابعة حامي الدين هو موقف الرميد وقد هنأته عليه      سكال: متابعة حامي الدين خطر جسيم يتهدد واقع ومستقبل العدالة ببلدنا      خيي متضامنا مع حامي الدين: “هي تهمة المساهمة في القتل العمد للثقة في القضاء والاستقلالية عن مراكز السلطوية     
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 6:33 مساءً

عزوز الصنهاجي يتحدث عن سيناريوهات ما بعد 7 أكتوبر

 أكد الأستاذ  عزوز الصنهاجي  عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية في مداخلته حول الاستحقاقات التشريعية المقبلة على أن الفترة المقبلة ستعرف عدة سيناريوهات لابد من تجاوزها وغض الطرف عليها والتركيز على الفوز في الانتخابات للسير قدما نحو إنجاح هذه المرحلة باعتبارها مرحلة مفصلية وحاسمة ستبين مدى استعداد الشعب المغربي لمواجهة التحكم وضمان استمرار مسار الاصلاح.

كما صرح الصنهاجي أن تحالف العدالة والتنمية مع حزب التقدم والاشتراكية تحالف استراتيجي يضع مصلحة الشعب  فوق كل اعتبار. وقد جاءت هذه التصريحات خلال ندوة:”الاستحقاقات التشريعية.. السياق والرهانات”  والتي نظمت ضمن فعاليات الملتقى الوطني الثاني عشر لشبيبة العدالة والتنمية بأكادير.

أوسمة :