مستجدات
الكحلي: شبيبة “المصباح” ليست تنظيما موسميا يتلون حسب الطلب      عاجل.. البيان الرسمي للأمانة لحزب العدالة والتنمية متضمنا موقفها من قرار متابعة حامي الدين      يوم قال ابن كيران عن استهداف حامي الدين: لن نُسلم لكم أخانا      منجب: متابعة حامي الدين قرار جائر وانحدار خطير في حقوق الإنسان      العمراني: حامي الدين مظلوم ومتابعته ستفتح أبواب جهنم      الأزمي يثير قضية حامي الدين في البرلمان وتصفيقات البرلمانيين تتعالى تضامنا مع زميلهم      البوقرعي: حامي الدين شوكة في حلق مناهضي الديموقراطية وليس طريدة يسهل صيدها      ابن كيران في تصريح لـjjd.ma: موقفي من متابعة حامي الدين هو موقف الرميد وقد هنأته عليه      سكال: متابعة حامي الدين خطر جسيم يتهدد واقع ومستقبل العدالة ببلدنا      خيي متضامنا مع حامي الدين: “هي تهمة المساهمة في القتل العمد للثقة في القضاء والاستقلالية عن مراكز السلطوية     
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 10:43 مساءً

بسيمة الحقاوي تستعرض منجزات الحكومة من أجل المرأة

 

استعرضت بسيمة الحقاوي وزيرةالتضامن والمرأة والأسرة والتنميةالاجتماعية، خلال ندوة نظمتها شبيبة العدالة والتنمية ضمن فعاليات الملتقى الوطني الثاني عشر بأكادير، مجملمنجزات الحكومة المغربية في المجال الاجتماعي.

كما أكدت الحقاوي أن  الحكومة الحالية جاءت لخدمة المجتمع وفق مقتضيات الدستور. وأشارت إلى أن باب اصلاح أي قطاع هو تقديم ترسانة قانونية منصفة ومبنية على مبادئ وقيم تحفظ حقوق الانسان وتضمن المساواة وتكافؤ الفرص بين مختلف فئات المجتمع.

وعلاقة بموضوع عرقلة مجموعة من القوانين التي تصون وتحفظ حقوق المرأة المغربية أبدت الحقاويتخوفها من أن يكون الصراع الإيديولوجي حائلا دون المصادقة عليها.

 

لشهب – اوحميدا

أوسمة :