مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 12:35 مساءً

عبد العزيز العماري: التحكم خطر على المؤسسات والوطن

قال عبد العزيز العماري الوزير المكلف بالعلاقات بالبرلمان و المجتمع المدني، أن حزب العدالة و التنمية إختار في منهجه و أطروحاته خيار النضال من اجل مواصلة الاصلاح و مواجهة التحكم و الفساد، و هو حزب إصلاحي بنفس متدرج، مشيرا إلى أن التحكم خطر على المؤسسات و الوطن و يهدد وجودهما.

وأضاف العماري عضو الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية ، في سياق مداخلته ضمن فعاليات مؤتمر شبيبة العدالة و التنمية بمدينة أكادير. أن مناقشة حصيلة التنزيل الديمقراطي لدستور 2011 يجب أن يكون وفق مقاربة الفاعل السياسي مع إستحضار اكراهات الواقع و التحديات.

و في المقابل إعتبر الوزير العماري ان رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران كان له دور كبير في مصالحة المواطن بالعمل السياسي من خلال الجلسة الشهرية لمساءلته بالرلمان.

سمير اداوعراب

أوسمة :