البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 أمكراز يشيد بنجاح الملتقى الوطني الـ17 وبنضالية والتزام المشاركات والمشاركين

أمكراز يشيد بنجاح الملتقى الوطني الـ17 وبنضالية والتزام المشاركات والمشاركين

 

 

 

أسدل الستار يوم الخميس 29 يوليوز 2012، على الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، في نسخته السابعة عشر، والمنظم هذه السنة تحت شعار “نضال ديمقراطي مستمر من أجل مواصلة الإصلاح وتحقيق التنمية”، بمدينة مراكش.

في هذا الصدد، توجه محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، بجزيل الشكر والامتنان لضيوف الملتقى الذين ساهموا في تأطير جلسته الافتتاحية وجميع ندواته، وعلى رأسهم الأخ الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، ولرجال الإعلام والصحافة ممن واكبوا أشغالنا خلال أيام الملتقى، ولمناضلات ومناضلي شبيبة العدالة والتنمية ممن حضروا الملتقى على نضاليتهم وعلى التزامهم الذي كان حاسما في نجاح الملتقى.

كما عبر أمكراز، في تدوينة له على صفحته بموقع “فايسبوك”، عن شكره للإخوة والأخوات في إدارة الملتقى، والإخوة والأخوات أعضاء المكتب الوطني، والكتاب الجهويين، ممن بذلوا مجهودا استثنائيا لإنجاح هذا العرس الشبابي الكبير خلال كل مراحل الإعداد قبل وأثناء وبعد الملتقى، وعلى رأسهم الأخوين سعد حازم المشرف والأخ سعيد مومن مدير الملتقى، منوها بجندية الفريق الإعلامي والتقني الذي واكب كل أشغال الملتقى.

وخاطب أمكراز، أعضاء شبيبته قائلا: أنتم الأمل وأنتم المستقبل، ومسؤوليتكم تجاه الوطن كبيرة، لقد قدمتم نموذجا للشباب المغربي الواعي والملتزم بقضايا وطنه، والمدرك للمخاطر التي تهدد مستقبل بلده.. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعاً.. وتقبل الله منكم.. ودمتم للوطن أوفياء.

وأكد المتحدث، أن “الملتقى هذه السنة ككل مرة محطة متميزة للحوار والنقاش الحر، عكست مستوى الوعي الكبير لأبناء وبنات الشبيبة ومواكبتهم لمختلف القضايا التي كانت موضوع النقاش”، مشيرا إلى أن أشغال الملتقى كما العادة عرف حضور أبناء وبنات شبيبة العدالة والتنمية من جميع أقاليم المملكة، في احترام تام للإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات العمومية المعنية.

ورغم أن تنظيم الملتقى في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا كان تحديا كبيرا، يضيف الكاتب الوطني، فقد تم تجاوزه بحمد الله وتوفيقه بنجاح كبير، فالشكر موصول لكل الإخوة والأخوات على أدوارهم ومساهماتهم المقدرة في تحقيق هذا النجاح.