مستجدات
حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة      بوكمازي يدعو لتطوير آليات التصريح بالممتلكات      إنزكان.. انعقاد المجلس الجهوي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بسوس ماسة     
أخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 11:25 صباحًا

خيي: يجب أن يبقى البيجيدي موجودا بالقوة والفعل

الموقع
قال محمد خيي الخمليشي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن “المجتمع المغربي يرى أننا تخلينا عن الأستاذ عبد الإله بن كيران، ولم يقبل منا المجتمع هذا التخلي الذي يظنه”.
واعتبر خيي في كلمة له خلال مشاركته بالندوة المسائية المنظمة يوم السبت 4 غشت الجاري، حول موضوع “العدالة والتنمية أسئلة الراهن والمستقبل”، أن “لحظة إعفاء ابن كيران كانت قاسية واختبارا حقيقيا لصلابة أطروحتنا”، مردفا: “لا أعتقد أن الناس ينتظرون منا أن ننجز على مستوى الاجراءات التدبيرية فقط، بل ينتظرون منا الوفاء لانتظارات كانوا يرونها فينا”.
وأكد المتحدث أن “الشباب لهم دور أساسي ويجب عليهم أن يتسلحوا بالممارسة النقدية الملتزمة التي تميز بين الشباب كقوة تخليقية وكضمير للحزب وأيضا كقوة تجديدية”.
وشدد خيي على أنه يجب على حزب العدالة والتنمية ان يبقى موجودا بالقوة والفعل ، فالوجود بالقوة من خلال الاعداد والتواجد بالمؤسسات حسب خيي لا يكفي بل لابد من الوجود بالفعل من خلال الأثر والوفاء للمشروع الاصلاحي .
أوسمة :